تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

“الهروب من القصر” يكشف تفاصيل جديدة عن حياة الأمير هاري وزوجته

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

تستعد شركة “لايف تايم” لإنتاج فيلم تحت عنوان “هاري وميغان: الهروب من القصر”، يتناول قصة تخلي الأمير البريطاني وزوجته عن مهامها في العائلة المالكة.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت أن “الفيلم سيتناول الأحداث الداخلية التي دفعت هاري وميغان إلى التخلي عن كل شيء من أجل صنع حياة جديدة لأنفسهما ولابنهما آرتشي”.

ويجري حالياً اختيار الممثلين ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في ربيع هذا العام ليتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

كما يعرض الفيلم الجديد تفاصيل “عزلة ميغان المتزايدة وحزنها، وخيبة أملها من أن العائلة لم تكن تدافع عنها ضد هجمات الصحافة، وخوف هاري من أن التاريخ سيعيد نفسه ولن يكون قادراً على حماية زوجته وابنه من الأحداث ذاتها التي تسبب في وفاة والدته المفاجئة”.

إلى جانب ذلك، يسلط الفيلم الضوء على “الخلافات العائلية” بين هاري وشقيقه الأكبر ويليام، وميغان وكيت ميدلتون، وبين هاري ووالده الأمير تشارلز أيضاً.

ويعتمد المنتجون بشكل كبير على مقابلة الإعلامية أوبرا وينفري مع دوقة ودوقة ساسكس الشهيرة، والتي تم بثها في وقت سابق من هذا الشهر.

يذكر أن الفيلم يعتبر الثالث في سلسلة من الأفلام التي تناولت حياة الزوجين، اذ قدم فيلم تحت عنوان “هاري وميغان” في العام 2018 الأيام الأولى لعلاقتهما، أما الفيلم الثانٍي “هاري وميغان: بيكامينغ رويال”، ركز على حفل الزفاف الملكي.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *