تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

سعرها يفوق ثمن طائرة.. دار تصميم فرنسية تطرح أغلى حقيبة في العالم

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

طرحت دار التصميم الفرنسي “لويس فويتون” حقيبة يد تحاكي كافة تفاصيل تصميم الطائرة، من أغطية “المحرك، الأجنحة، المثبتات”، بسعر مرتفع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

دار الأزياء الفرنسية عرضت الحقيبة التي تحمل شعارها بسعر 39 ألف دولار، وهو ما يفوق أسعار بعض الطائرات القديمة مثل طائرة “سيسنا ذات المحرك الواحد” طراز 1968، والتي يبلغ سعرها 32.3 ألف دولار.

ولاقت الطائرة سخرية العديد من رواد الإنترنت نتيجة هذا السعر الباهظ، إذ اعتبر أحد المتسوقين أنه “يمكنك شراء طائرة حقيقية بسعرأقل”، بينما تساءل آخر “هل سنجد بسهولة أغراضنا داخل قمرة القيادة”.

الحقيبة من تصميم “فيرجيل ألبوه” المدير الفني لفريق “لويس فويتون” والذي نشر تغريدة في وقت سابق ثم حذفها لاحقا، نصها” التصميم هو أحدث عملية احتيال. اقتبسوا مني هذا”.

بدوره، أكد المصمم الشهير “فيليب بلوك” اعتقد أنها من الخيال الذي نريده جميعا، كلنا نريد الهروب من غرفة المعيشة الخاصة بنا، إلى أشياء مختلفة تماما”.

ولفت المصمم العالمي إلى أنه “سنرى هذه الحقيقة في مقاطع فيديو مغنيي الراب، ربما كاردي بي، أو ليدي غاغا”. موضحاً أن “الحقيبة تبدو جميلة، ولكن وجود جناحين قد يجعلها تصطدم بكل شئ”.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *