تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

مشاهد حرق الأشخاص تغزو مسلسلات رمضان

مشاركة

اخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

على غير العادة مقارنة مع السنوات الماضية، أصبحت مشاهدة حرق الأشخاص داخل المارثون الدرامي في رمضان هذا العام مباحة بشكل كبير.

هذا الامر جعل الكثير من علماء الاجتماع يحذرون من الانجراف لهذا النوع من العنف الواضح الذي يدخل المنازل بحيث يترك أثرا سلبيا لاسيما للأطفال.

مشاهد الحرق تم رصدها في أولى حلقات 3 مسلسلات مصرية وهي على النحو التالي:

مسلسل لحم غزال 

شهدت أحداث عرض أولى حلقات مسلسل «لحم غزال» تصاعدا قويا مع «غزل» التي تبحث عن نجلها الذي أدمن المخدرات وتعلم أن آخر شخص تعامل مع نجلها قبل الاختفاء هو شاب منحرف ويجسده حمدي الميرغني، فتذهب إليه وتطلب منه زيارتها فى منزلها من أجل بيع المخدرات لها.

لكن بعد أن يأتي للمنزل تقوم بوضع حبات من المنوم له في عصير المانجو ويستيقظ على سؤال غزال له عن مكان تواجد ابنها فيسخر منها يقول لها أنه لم يخطف انما هرب منها لكراهيته لها ويرفض استكمال المعلومات عنه، فما كان منها إلا أن تسكب عليه مادة مشتعلة فيحرق جسد حمدي الميرغني في نهاية الحلقة.

مسلسل “موسى”

في الحلقة الأولى للمسلسل قام محمد رمضان بضرب «حميد» محمد أحمد ماهر الذي تزوج من حبيبته وضرب والدة موسى بالعصا، ليقرر الأخير الأخذ بالثأر ويحرقه، وبعدها هرب موسى للجبل وعثر عليه المطاريد.

مسلسل لوك الجدعنه 

في هذا المسلسل ومع عرض أولى حلقاته شهدت الأحداث مواجهة بين أحد أفراد العصابة الذي تعاون مع حسن الرداد ضد عمرو عبد الجليل لذا يقرر أن ينتقم منه فيشغل فيه النيران.

وتدور الأحداث حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *