تحميل

اكتب للبحث

أخبار دراما وسينما

” يتنافى مع الأخلاقي”.. “ممنوع التجول” يثير غضباً واسعاً بـ”مشهد الثلاجة”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

تصدر مسلسل “ممنوع التجول” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب مشهد أثار كثيراً من الجدل والغضب.

المشهد أظهر كل من الفنانين ناصر القصبي وعلي الحميدي وفاطمة الحوسني، يحملون جثـة والدهم، ويدخلون بها إلى المطبخ، ويضعونها على أريكة تمهيدًا لوضعها داخل “الفريزر”.

وتابع الفنانين في المشهد إفراغ محتويات الفريزر، لكي يتمكنوا من وضع الجثـة به، وبالفعل حملوها ليضعوها به، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل ولم يستوعب حجم الفريزر الجثة بكاملها.

أثار هذا المشهد البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق عدد كبير من الجمهور عليه من خلال تغريدات على “تويتر”، اذ انتقدت مجموعة كبيرة من المتابعين سخرية المسلسل الرمضاني من مهابة الموت وعدم احترام الآباء.

وعقلت عضو مجلس الشورى في السعودية “كوثر الأربش” على المشهد قائلة: “أنّه يتناقض مع الأخلاق والمبادئ ولا يجوز أبداً استعمال الموت كمادة للضحك وللترفيه عند الجمهور، إضافةً الى أنّه من غير مناسب ليُشاهده الأطفال”.

يذكر أن العمل من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي، ويُشارك الى جانب الممثل ناصر القصبي مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين المبدعين على الشاشة.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *