تحميل

اكتب للبحث

Uncategorized

زواج استمر 7 عقود.. شكوى وحيدة كان يعاني منها “فيليب” من زوجته الملكة “إلزابيث”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- بريطانيا

بعد زواج استمر 73 عاما بين الأمير الراحل فيليب الذي توفي في وقت سابق هذا الشهر عن عمر ناهز 100 عام، فإن الامير كان لديه شكوى وحيدة من زوجته ملكة بريطانيا إلزابيث .

هذا ما كشف عنه الخبير الملكي، غايلز براندريث، في تصريحات للصحافة البريطاةنية، مؤكدا أن الأمير الراحل فيليب كانت لديه شكوى واحدة فقط من زوجته وهي أنها “كانت دائما تتحدث في الهاتف”.

صحيفة “ديلي ميل” نقلت عن براندريث، وهو أحد أصدقاء الأمير فيليب وكاتب مذكراته، قوله إن دوق إدنبرة أخبره ذات مرة أن الملكة إليزابيث “لا تغلق الهاتف أبداً”، مشيراً إلى أن هذا الأمر كان يزعجه جداً.

الخبير الملكي أضاف أن هذه هي المرة الوحيدة التي اشتكى فيها الأمير فيليب من الملكة، مضيفا بالقول: “لقد أظهر دعمه لزوجته طوال حياته، وكان حريصا على أن يظل دائما بجانبها، ولم يشكُ من أي شيء آخر بخصوصها”.

وتوفي أن الأمير فيليب توفي في الـ3 من الشهر الجاري، وشيعت جنازته السبت الماضي في قلعة وندسور.وكان عدد المشاركين في الجنازة قليلا حيث لم يتعد الـ 30 فردا من المقربين من العائلة المالكة البريطانية ، وذلك بسبب الأزمة الوبائية.

الجدير بالذكر أن فيليب ولد كأمير في اليونان والدنمارك، وبعد إعلان خطبته من الملكة اليزابيث، تخلى عن ألقابه اليونانية والدنماركية وحصل على الجنسية البريطانية.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *