تحميل

اكتب للبحث

أخبار مجتمع

ولي عهد بريطانيا يخطط لطرد هاري وميغان من العائلة الملكية

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

قالت صحيفة “تليغراف” البريطانية، إن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، سيعقد مع نجله ويليام قمة ملكية لمناقشة مستقبل العائلة المالكة في بريطانيا خلال أسابيع.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن تشارلز يخطط لطرد ابنه هاري وزوجته ميغان ميركل من العائلة المالكة.

التقارير أكدت أن تشارلز يسعى لإعادة تنظيم القصر الملكي البريطاني، واختيار أفراد قلائل يمثلون العائلة الملكية، وتقليص دائرة الأشخاص المقربين للعرش البريطاني من أفراد العائلة الملكية، ومن المتوقع أن هاري وميغان سيطردان قريبا جدا من العائلة الملكية، وفقا للتقارير.

في السياق، أفادت كاتبة سيرة العائلة الملكية “أنجيلا ليفين” بأن الملكة تريد الحفاظ على المحيط المعتاد من أفراد العائلة المحيطين بها ولا ترغب حقا في التغيير في سنها المتأخر هذا، لكن الأمير تشارلز يرى الأمر بشكل مختلف ويريد تغيير الوضع.

وسيعمل تشارلز على تقليص ميزانية القصر الملكي البريطاني، وبما أن تكاليف الفيلا التي يسكنها هاري وميغان تبلغ 11 مليون دولار في مونتيسيتو، ويرى موقع هيئة الإذاعة الألمانية “دويتشه فيله”، أنها مناسبة لإبعاد هاري وميغان لتخفيف الأعباء عن ميزانية القصر.

يذكر أن العائلة الملكية في بريطانيا تعرضت لضغوط كبيرة، بعد لقاء مصور مع هاري وزوجته ميغان كشفا فيه عن جوانب سلبية كبيرة في العائلة أحدثت ضجة في بريطانيا.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *