دخلت في غيبوبة.. تطورات الحالة الصحية للممثلة المصرية “ياسمين عبد العزيز”

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

ذكر مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز دخولها في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية جراحية، أمس السبت، ما استدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

صحيفة “الوطن” المصرية، أكدت نقلا عن المصدر، أن الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، يرافقها حاليا داخل المستشفى، ومعه وائل عبدالعزيز، شقيق زوجته، مضيفا أن الحالة الصحية للأخيرة خطرة.

ولم تكشف جهات رسمية أو مقربون من ياسمين عن طبيعة العملية التي تخضع لها، فيما تناقلت وسائل الإعلام  نبأ بأن سبب مرضها ناتج عن خطأ طبي في أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم.

كما، نقلت صحيفة “الوطن” عن صديقة مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز للصحيفة: “هي تمر بحالة صحية خطيرة إثر خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية كبيرة أدى لتدهور حالتها الصحية”، موضحة أنها على وشك الخضوع لعملية جراحية كبيرة أخرى.

من جهته، نشر الفنان المصري تامر مجدي عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” أن: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء اجرأها عمليه وإصابتها بتلوث بكتيري ..أرجوكم أرجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب”.

يذكر أن، ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إلى جانب زوجها أحمد العوضي، إضافة إلى النجوم: خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

Exit mobile version