صور.. أول ظهور للفنانة أنغام بعد إجرائها عملية جراحية

صور.. أحدث ظهور للفنانة أنغام بعد إجرائها عملية جراحية

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

نشرت المطربة المصرية “أنغام” على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية أستوري، صورة في أول ظهور بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، والصورة بصحبة نجلها عمر، وكتبت عليها “عمر عمرى”.

وكانت “أنغام” قد تعرضت لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت جراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة. 

وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة فى رسغ اليد، بسبب مشاكل في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

اقرأ أيضا: للمرة الرابعة.. أصالة نصري تتزوج من شاعر عراقي

وكانت النجمة أنغام قد طرحت مؤخرا “لوحة باهتة” عبر يوتيوب من كلمات “نادر عبد الله” وألحان “عامر عاشور”، وتوزيع “طارق مدكور”، وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائي “نادر عبد الله” وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها “حالة خاصة جدا”، حيث كتب لها أغنية “يا ريتك فاهمني” التي تعرضت لها مؤخرا بصحبة نجلها “عمر”.

Exit mobile version