رونالدو يكشف عن الأسباب التي دعته إلى العودة لناديه السابق مانشستر

 أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،النقاب عن الأسباب التي دعته إلى العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي قادما من  يوفنتوس الإيطالي.

وقال في تصريح لموقع نادي مانشستر يونايتد أمس الخميس: “لم آت إلى مانشستر لقضاء عطلة. أعرف بالفعل ما معنى ارتداء هذا القميص والفوز بالألقاب معه، والآن أنا هنا للفوز مرة أخرى. لهذا السبب أتيت”.

وتابع” الدون ” في تصريحه بالقول: “أعلم أنني قادر مع زملائي في الفريق. أنا مستعد للبدء. إنها فرصة جيدة لي وللجماهير وللنادي، لأخذ خطوة إلى الأمام. أشياء مهمة ستحدث في الثلاث أو الأربع سنوات المقبلة”.

وكان رونالدو البالغ 36 عاما، قد لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وحينها كانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

وسجل رونالدو 118 هدفا في 292 مباراة، خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، الذي لم يتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز منذ العام 2013.

وسيخوض رونالدو مباراته الأولى مع مانشستر ،يوم غد السبت، عندما يواجه “الشياطين الحمر” فريق نيوكاسل في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي.

يذكر أن رونالدو سبق له الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات، كما توج بأكثر من 30 لقبا رئيسيا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا، إضافة لبطولة اليورو مع منتخب البرتغال عام 2016.

Exit mobile version