السجن 6 أشهر لمدافع منتخب فرنسا “لوكاس هيرنانديز” 

السجن 6 أشهر لمدافع منتخب فرنسا "لوكاس هيرنانديز" 

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

أصدرت محكمة إسبانية حكما بالسجن مدة ستة أشهر على مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب فرنسا لكرة القدم “لوكاس هيرنانديز”.

جاء ذلك بسبب خرقه أمرا تقييديا في عام 2017، حيث أن محكمة إسبانية قد أصدرت أوامر تقييدية ضد “هيرنانديز” وصديقته في ذلك الوقت “أميليا أوسا لورينتي”، بعد جدال عنيف بينهما، لكن الخلافات انتهت بينهما وتزوجا وشوهدا عائدين إلى إسبانيا معا بعد الزواج.

وكان حُكم على “هيرنانديز” بعدها بالسجن ستة أشهر مع وقف التنفيذ في عام 2019 لخرقه أمر التقييد، فيما رفضت المحكمة طلب استئناف على الحكم وقتها.

من جانبه، أوضح اللاعب “هيرنانديز” أنه سيقوم بتقديم استئناف على هذا الحكم، فيما سيمثل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، أمام المحكمة في مدريد يوم الثلاثاء القادم.

في السياق، ذكر موقع بي بي سي عربية، أنه بعد مثوله أمام المحكمة الأسبوع المقبل، سيكون أمام “هيرنانديز” 10 أيام للحضور إلى السجن طواعية، وسيسمح له باختيار السجن الذي يقضي فيه عقوبته.

يشار إلى أن “هيرنانديز” كان قد أدين بالعنف المنزلي في عام 2017، وأصدرت المحكمة أوامر تقييد ضده بعد شجار مع صديقته “لورينتي”، على الرغم من عدم توجيه أي اتهامات لهما.

بدورها أصيبت “لورينتي” بإصابات طفيفة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وقتها، وتم أيضا إدانتها بالعنف ضد “هيرنانديز” وصدر ضدها حكم تقييد.

كما قضت المحكمة بإلزام “لورينتي” بخدمة مجتمعية مدتها 31 يوما بسبب العنف والاعتداء وإلحاق الضرر بالممتلكات.

جدير بالذكر أن “هيرنانديز”، الفائز بكأس العالم 2018، كان في صفوف المنتخب الفرنسي الذي توج بنهائي دوري الأمم الأوروبية ضد إسبانيا يوم الأحد.

Exit mobile version