بينهم رونالدو.. نجوم عالميون قد يغيبون عن مونديال قطر

بينهم رونالدو.. نجوم عالميون قد يغيبون عن مونديال قطر

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

من المقرر أن تبدأ منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022 بلقاء بين قطر منظم البطولة والإكوادور في 20 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

وقد يغيب عدد من النجوم العالميين عن هذه البطولة رغم صعود منتخبات بلادهم للمونديال فعلى سبيل المثال، شارك “إدين هازارد” نجم ريال مدريد والمنتخب البلجيكي في مباراتين على التوالي، ولعب في كل منها 65 دقيقة.



ورغم لياقته البدنية التي قد تبدو جيدة، إلا أن إدارة المنتخب البلجيكي، ترى أن اللاعب لا يزال بعيدا للغاية عن مستواه الفني السابق، الأمر الذي قد يتسبب بالفعل في إبعاده عن قائمة المونديال، بحسب ما نشر موقع ESPN الرياضي.

أما النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، فقد لاحقته الكثير من الانتقادات داخل بلاده خلال هذا الأسبوع، فقد أضاع مهاجم مانشستر يونايتد عددا من الفرص الجيدة للتسجيل خلال عدة مباريات شارك فيها، بما في ذلك في اللحظات الأخيرة من مباراة البرتغال أمام إسبانيا.

اقرأ أيضا: جدل حقوقي.. منتخب الدنمارك يشارك في “قميص الحداد” بمونديال قطر

ومع وجود مجموعة كاملة من الخيارات الهجومية أمام “فرناندو سانتوس”، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، إلا أن المناقشة تحولت – وأيضاً داخل نادي مانشستر يونايتد – إلى ما إذا كان “رونالدو” الآن عائقًا أمام الفريق أكثر من كونه عاملا مساعدا على الفوز.

كما تحيط الشكوك بمشاركة كلا من “بول بوجبا” و”نجولو كانتي” نجمي المنتخب الفرنسي.

تشير الصحافة الفرنسية، إلى أن المدرب “ديديه ديشامب” أكد على صعوبة استبدال النجمين، فيما تبذل الإدارة الفنية للمنتخب جهودا مضاعفة من أجل إعادتهما بشكل كامل إلى مستواهما البدني السابق.

المخاوف نفسها تراود “هانز فليك”، المدير الفني للمنتخب الألماني، تجاه النجمين “سيرج جنابري” و”ليروي ساني*، بسبب انخفاض المستوى الفني للاعبين، وهي المخاوف نفسها التي تسود داخل أروقة بايرن ميونيخ.

Exit mobile version