تحميل

اكتب للبحث

أخبار صور وفيديو

بسبب ارتباكه أثناء إلقاء خطاب.. متحدث حكومي: جونسون صحته جيدة “فيديو”

مشاركة

أخبار القارة الأوروبية- بريطانيا

أكد متحدث باسم مجلس الوزراء البريطاني، إن رئيس الحكومة “بوريس جونسون” يتمتع بصحة بدنية جيدة ولديه فهم كامل لرئاسة الوزراء.

جاء ذلك، عقب خطابه الذي ألقاه أمام كبار رجال الأعمال يوم الاثنين الماضي، وتعرض خلاله لموقف محرج، عندما لم يعثر على الفقرات التي يجب قراءتها لمدة 25 ثانية تقريبا.

وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء أمس الثلاثاء، إن الأشخاص الذين شاهدوا الخطاب الذي ألقاه “جونسون” أمام مؤتمر اتحاد الصناعة البريطانية (CBI) أعجبوا به.

وشدد المتحدث بأن جونسون” تعثر في خطابه لفترة وجيزة في الخطاب.. هو ألقى مئات الخطب ولا أعتقد أنه من غير المعتاد أن يتشوش الناس في مناسبات نادرة”.

وكان الخطاب الذي ألقاه جونسون (57 عاما)، الذي تضمن قيامه بتقليد صوت محرك سيارة سريع الدوران وقسما عن دروس الرأسمالية والمسؤولين من خلال المقارنة بشخصية الأطفال الكرتونية “بيبا بيج”، قد أثار مخاوف عدد من نواب حزب المحافظين.

وأشار المتحدث إلى اتحاد الصناعة البريطاني نفسه، الذي عندما سئل عن الخطاب قال إن “القادة سوف يسعدهم سماع رئيس الوزراء يتحدث بحماس عن دور القطاع الخاص الذي يعمل بالشراكة مع الحكومة لتحقيق طموحنا المشترك لذوي المهارات العالية، واقتصاد عالي الاستثمار “.

وبدا جونسون  وكأنه يعاني من نزلة برد الأسبوع الماضي، لكن المتحدث باسمه أصر على أنه يتمتع بصحة جيدة ، قائلا: “رئيس الوزراء بصحة جيدة. إنه يركز على خدمة الجمهور “.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *