بعد وصولها إسرائيل .. إصابة ملكة جمال فرنسا بكورونا

أخبار القارة الأوروبية – متابعات

أصيبت ملكة جمال فرنسا ليمانس بوتينو بفيروس كورونا والتي من المفترض أن تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون التي تستضيفها إسرائيل لأول.

وكانت “بوتينو” وصلت إلى إسرائيل قبل فرض القيود الجديدة على السفر، وأعلن عن إصابتها بالفيروس اليوم الأربعاء، بحسب صحيفة “يسرائيل هيوم” التي أكدت أنه تم نقل بوتينو في سيارة الإسعاف للدخول إلى الحجر الصحي وأنه على الأرجح ستتغيب عن المسابقة التي ستجرى في 12 الشهر المقبل في مدينة إيلات على البحر الأحمر.

وذكرت الصحيفة نقلا عن جهات انتاجية ان بوتينو حصلت على النتيجة التي اقرت اصابتها بعد تواجدها في الحجر الصحي، ولم تشر فيما إذا كانت الإصابة بالمتحور الجديد “أوميكرون”.

وبحسب الصحيفة، تبذل الجهات الإنتاجية للمسابقة هذه الأيام جهودًا للتعامل مع القيود الجديدة بسبب المتحور الجديد لفيروس كورونا “اوميكرون”. 

وأشارت إلى أنه تم اطلاع كل شخص كان على تواصل معها بقضية اصابتها بموجب تعليمات وزارة الصحة، مؤكدة أن المتسابقات وطاقم الإنتاج الذين كانوا معها سيجرون الفحوصات المطلوبة وسيدخلون الى الحجر الصحي. 

 يُذكر أن المفوضية الأوروبية أصدرت توصيات الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، بضرورة وقف الرحلات إلى جميع الدول التي يظهر بها المتحور الجديد لفيروس كورونا.

فيما قالت منظمة الصحة العالمية، إن المتحور الجديد “مثير للقلق”، لافتة إلى أن العالم قد يحتاج لأسابيع لفهم طبيعته.

Exit mobile version