جمعية الأطباء والصيادلة السوريين في ألمانيا تطلق موقعها الإلكتروني

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

أعلنت جمعية الأطباء والصيادلة السوريين في ألمانيا أمس الجمعة، عن انطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بها.

وقالت الجمعية في بيان نقلا عن الفريق المؤسس للجمعية، والمسؤول عن تسيير أمورها في مرحلة وصفها البيان بـ” الانتقالية والمؤقتة”، إن إطلاق الموقع يأتي وقت يتطلب جهد ووقت كبيرين.

وأضاف البيان أن “الانضمام للفريق المؤسس كان يعني منذ البداية التزاما أخلاقيا أولا وقانونيا ثانيا وشهورا من العمل الورقي مع الجهات القانونية و المالية الألمانية”.

وأكد على أن ” هذا الأمر الذي استوجب التخلي عن أوقات الراحة المسائية في كثير من الأحيان واستثمارها في محادثات يومية على مدى أشهر و سنوات لصهر الأفكار وصقلها، بدءاً من أصغر تفصيل يتعلق بالشعار والهوية البصرية، مرورا بصياغة أهداف طموحة ولكن قابلة للتحقيق، والبحث عن الوسائل الأنسب لتحويلها إلى واقع، وصولا إلى استثمار الوقت والجهد والمال الخاص للحفاظ على استقلالية الجمعية وعدم تبعيتّها لأية جهة مانحة أو فريق ذو مصلحة خاصة مع تأكيد كونها مؤسسة غير ربحية وما يترتب على ذلك من تبعات قانونية و مالية. كل هذا جنباً إلى جنب مع عملنا نهاراً في مشافينا، صيدلياتنا وعياداتنا”.

اقرأ أيضا: سوري يفوز بجائزة رئيس الوزراء البريطاني للأعمال التطوعية

وأضافت الجمعية في البيان أنه الآن، وقبيل الإعلان الرسمي عن انطلاق الموقع الإلكتروني للجمعية، يسرنا أن نقدم أنفسنا كفريق مؤسس ومسؤول عن إدارة جمعية الأطباء والصيادلة السوريين في ألمانيا للدورة الحالية التي تمتد لثلاث سنوات، “ملتزمين طوعا” بالانطلاق بجمعيتنا حتى يشتد عودها وتقف على قدميها، ومدركين تماماً أن دورنا المؤقت كفريق مؤسس يضعنا في موضع تكليف وليس تشريف.

الموقع الإلكتروني لجميعة الأطباء والصيادلة السوريين في ألمانيا

جمعية الأطباء والصيادلة السوريين في ألمانيا – الموقع الرسمي لجمعية الأطباء والصيادلة السوريين في ألمانيا (sygaad.de)

Exit mobile version