فيديو.. فنانون عرب يغنون في حفل زفاف ابنة أصالة نصري

فيديو.. فنانون عرب يغنون في حفل زفاف ابنة أصالة نصري

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما
شارك عدد كبير من النجوم العرب في الغناء بحفل زفاف “شام الذهبي” نجلة الفنانة السورية أصالة نصري.
الحفل شهد فقرات غنائية لكل من النجمة اللبنانية إليسا والفنان المصري تامر حسني والمطرب رامي صبري، وقدم هؤلاء النجوم فقرات مشتركة مع النجمة أصالة.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، الصور الأولى من جلسة التصوير التي خضعت لها شام الذهبي، قبل بدء حفل الزفاف.
كما ظهرت شام وزوجها في الصور وقد ارتدت العروس فستان زفاف باللون الأبيض بأكمام طويلة فيما ارتدى العريس بدلة باللون الأسود، وذلك في حضور بعض صديقات شام.

https://www.instagram.com/p/Cbi9drVIcoC/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again


واحتفلت شام الذهبي، قبل أيام، بعقد قرانها على رجل الأعمال “أحمد هلال”، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء، ونشرت شام مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع أنستغرام لحفل القران، وكتبت: “الآن يمكنني أن أدعوك بـ(جوزي)”.

فيديو..أصالة تكشف سبب انفصالها عن طارق العريان


يذكر أن “شام الذهبي” هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها في مجال التجميل مع عدد كبير من النجوم.‏

https://www.instagram.com/p/Cbi1eozqafj/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again


وأصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، لينفصلا في يناير/ كانون الثاني 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

https://www.instagram.com/p/Cbi280XKsMV/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again


أصالة نصري تزوجت مؤخرا من فائق حسن بعد أن جمعتهما علاقة عمل فعرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، لتتوطد علاقتهما بعد ذلك.

Exit mobile version