عروض ومفاجآت.. سباق أغاني العيد ٢٠٢٢

عروض ومفاجآت.. سباق أغاني العيد ٢٠٢٢

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

يسعى نجوم الغناء العربي، على طرح أغنيات جديدة في عيد الفطر، اذ تعكس أجواء السرور التي يشهدها العالم الإسلامي ابتهاجاً بقدوم العيد.

ومن أغاني عيد الفطر 2022، التي تم طرحها حديثا أغنية “هتدلع” للنجم عمرو دياب، والتي طرحها قبل الاحتفال بالعيد، وهي من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وديجيتال ماستر أمير محروس.

إليسا و لمجرد

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لطرح ديو غنائي يوم عيد الفطر، سيجمعه لأول مرة بالفنانة اللبنانية إليسا.

https://www.youtube.com/watch?v=V5j56HgvilU

وكشف الإعلامي اللبناني “إيلي مرعب” من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع تويتر، أن تعاون إليسا وسعد أصبح مؤكدا.

ونشر إيلي عبر حسابه على تويتر، صورة تجمع إليسا ولمجرد، وأرفقها بهذا التعليق: “تم تأكيد الخبر، ديو يجمع النجمة إليسا والنجم سعد لمجرد وسيطرح بعد عيد الفطر”.

بلقيس و”العيد جاء”

وطرحت الفنانة اليمنية “بلقيس فتحي”، أحدث أغانيها احتفالاً بعيد الفطر المبارك “العيد جاء”، في تعاون ثالث مع الملحن أحمد العتباني، والأغنية من كلمات الشاعر محمد البوغة وتوزيع جيزو.

وبلقيس قدمت الأغنية باللغة العربية الفصحى وتم تصويرها في جورجيا مع المخرج دان حداد، الذي تعاون معها في أكثر من فيديو كليب مثل “ممكن” و “انتهى”.

أهلا بالعيد..

تتصدر قائمة أغاني عيد الفطر 2022، قامت بغنائها الفنانة صفاء أبو السعود مطلع الثمانينيات من كلمات عبد الوهاب محمد، وألحان جمال سلامة، وقد تم تصوير هذه الأغنية فيديو كليب يذاع حتى يومنا هذا للمخرج شكري أبو عميرة.

Exit mobile version