رصد أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

استطاع الجمهور رصد خلال الحلقات الأولى من المسلسلات المصرية لرمضان 2022 مجموعة من الأخطاء التي وقع بها صناع الدراما في رمضان بجانب أشياء أثارت جدل بين الجمهور، وهي أخطاء تكررت خلال السنوات الماضية، لكن هذه السنة يبدو أن الاخطاء بدأت مع الحلقات الأولى لتلك المسلسلات

فيما يلي نستعرض أبرز الأخطاء في مسلسلات رمضان 2022 في أول 4 حلقات من هذا الموسم.

أظافر دينا الشربيني

أما الفنانة دينا الشربيني فوقعت ضحية الأظافر “إكريليك” التي لا تناسب الشخصية التي تجسدها وهي فتاة فقيرة وتعمل في إحدى المصانع فمن المتوقع أن تظهر بأظافر مكسورة أو مقلمة بشكل عادي

أسنان محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان حديث الجمهور منذ الحلقة الأولى من مسلسله “المشوار” الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية بسبب أسنانه البيضاء رغم أنه يجسد شخصية رجل فقير يعمل باليومية هو وزوجته دينا الشربيني في شركة الملاحة بالإسكندرية.

السادات في جزيرة غمام

أما مسلسل جزيرة غمام شهد خطأ خاص بزيارة الرئيس محمد أنور السادات إلى مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، كانت عام 1977 مع رئيس الوزراء ممدوح سالم، وعثمان أحمد عثمان وزير الإسكان والتعمير، وبالعودة إلى التاريخ، نجد أن عام 1977، لم يكن عثمان أحمد عثمان هو وزير الإسكان والتعمير.

ويضم مسلسل جزيرة غمام الذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، مشاركة مجموعة من النجوم مثل طارق لطفي، وأحمد أمين، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، وميار الغيطي، وهاجر الشرنوبي، وعبد العزيز مخيون، وآخرين والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

أهرامات المداح أسطورة الوادي “2

ووقع القائمون على مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” في خطأ آخر من خلال الفنان حمادة هلال، وذلك في أحد مشاهد الحلقة الأولى التي عُرضت على قناة “mbc مصر”، ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2022.

ومع مرور أحداث الحلقة الأولى يظهر الفنان هادي خفاجة “عز” مع خطيبته هايدي رفعت “سهيلة” في أحد المشاهد بجامعة القاهرة، وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، وهو خطأ خارج المنطق لأن الجامعة لا تظهر الأهرامات في أي نقطة من داخلها.

اقرأ أيضا: ضجة وجدل.. فنان مصري ينتقد مسلسل “الاختيار 3”

الجزء الثاني من مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، بطولة النجوم: حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، وحنان سليمان وغيرهم، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وسط البلد

وارتكبت الفنانة سميرة عبد العزيز خطأ فادحا في مسلسل “وسط البلد” الذي يعرض عبر شاشة “mbc مصر”؛ حيث ظهرت ضمن الأحداث وهي ترتدي قلادة عليها صورة زوجها الراحل السيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن.

مسلسل “وسط البلد”، من بطولة سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، وعدد كبير من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وأشرف على التأليف ورشه الكاتب أمين جمال ويتولى المُخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المُخرجين محمد أسامة، أحمد عبد الله صالح.

Exit mobile version