منزل نجم سابق للمنتخب الألماني يتعرض للسطو في إسبانيا

أخبار القارة الأوروبية – متابعات

كشفت صحيفة ”ليفانتي” الإسبانية”، أمس الأربعاء، عن تعرض منزل نجم منتخب ألمانيا الفائز بمونديال البرازيل 2014 ” شكودران مصطفى” لعملية سطو في مدينة ليفانتي الإسبانية، التي يلعب المدافع فيها مع الفريق الأول للمدينة، بعد مغادرته لأرسنال الإنكليزي في الصيف الماضي.

وقالت الصحيفة إن اللصوص دخلوا ليلة الأحد على الاثنين، المنزل الفخم من خلال ملعب الغولف الخاص باللاعب البالغ من العمر 31 عاما، وقاموا بسرقة أموال ومجوهرات وملابس باهظة الثمن، جرى تقدير ثمنهم بحوالي مليون يورو.

وفي وقت لاحق أمس، صرح اللاعب لصحيفة “بيلد” الألمانية: ”أستطيع تأكيد الحادثة، لكنني لا أستطيع التعليق عليها على اعتبار أن التحقيقات، التي تقوم بها السلطات المحلية، لا تزال جارية ولا أستطيع إزعاجها، لكنني بخير إلى حد ما'”.

ووفقا لصحيفة “بيلد” فإن “مصطفي” نجا من ن الحادث، على اعتبار أنه كان في المنزل، حين وقوع الحادثة، ولم يلحظ وجود أحد، إلا عندما كانوا يغادرون المنزل بأكياسهم المنتفخة وقد كان في الطابق العلوي.

اقرأ أيضا: توقعات بترشيح ماكرون امرأة لمنصب رئاسة الوزراء في فرنسا

وتعتقد الشرطة الإسبانية بأن تباهي النجم الألماني بمقتنياته ونشر الصور على حسابه في إنستغرام من أسباب استهداف اللصوص لمنزله مؤخراً.

ودأب “مصطفى” نشر صوراً كثيرة وهو في منزله، إحداها تبين أن المنزل لا يحميه إلا سياج عرضي لا يمكنه إعاقة اللصوص.

وكان “مصطفى” انتقل لليفانتي، مجانا بعد هبوط شالكه، فريقه السابق، من البوندسليجا وغالباً سيتكرر السيناريو نهاية الموسم بعد هبوط ليفانتي الذي يحتل حالياً المركز الـ19 في الليغا الإسباني ويواجه مباريات صعبة ضد فالنسيا ورايو فايكانو وريال سوسييداد وريال مدريد وألافيس.

Exit mobile version