الشرطة اليونانية تحتجز رجل ركل قطة في مطعم

الشرطة اليونانية تحتجز رجل ركل قطة في مطعم

أخبار القارة الأوروبية – اليونان

ألقت السلطات اليونانية القبض على رجل يشتبه بأنه أغرى قطة بالطعام في مطعم كان يتناول الطعام فيه وعندما قدمت إليه ركلها وأسقطها في مياه البحر.

وقال وزير الشرطة اليوناني “تاكيس ثيودوريكاكوس” إنه مصدوم من الحادث، الذي أثار غضبا في وسائل التواصل الاجتماعي اليونانية، بعد نشر مقطع مصور للحادث في الإنترنت، على ما يبدو من قبل أحد رفاق المشتبه به.

وأضاف الوزير اليوناني، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  “العنف ضد الحيوانات أمر غير مقبول. أهنئ بحرارة أولئك الذين لفتوا انتباه الجمهور لهذه المسألة”.

وكان التسجيل المصور، أظهر 3 أشخاص يتناولون الطعام في الهواء الطلق في مطعم على شاطئ البحر في قرية بجزيرة إيفيا وسط اليونان. فاقتربت قطتان وطلبتا الطعام منهم، ليقوم أحد أفراد الجماعة عرض سمكة صغيرة أمام إحدى القطط الصغيرة، مما دفعها إلى الاقتراب منه، وعندما اقتربت ركلها وأسقطها في مياه البحر الضحلة، بينما سمع صوت امرأة تضحك، وهربت القطة الثانية.

إقرأ أيضا: السجن خمس سنوات لسفاح القطط في بريطانيا

بدورها قالت وسائل إعلام يونانية إن السكان المحليين أخذوا القطة الضحية إلى طبيب بيطري لفحصها، وتبين أنها لم تصب بأذى.

يذكر أنه في حالة اتهام الرجل وإدانته بإساءة معاملة الحيوانات، يواجه المشتبه به عقوبة قصوى تصل إلى 10 سنوات في السجن وغرامة تصل إلى 50 ألف يورو (52 ألف دولار).

Exit mobile version