“الكل يعني الكل”.. رابطة المجتمع المشترك تعلن عن مبادرة لأطفال مدينة “مولهايم” الألمانية

"الكل يعني الكل".. رابطة المجتمع المشترك تعلن عن مبادرة لأطفال مدينة "مولهايم" الألمانية

"الكل يعني الكل".. رابطة المجتمع المشترك تعلن عن مبادرة لأطفال مدينة "مولهايم" الألمانية

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

تنظم جمعية المجتمع المشترك في مقرها بمدينة مولهايم الألمانية مبادرة لإسعاد أطفال المدينة تحت عنوان “الكل يعني الكل”.

المبادرة ستكون يوم السبت الموافق 21/5/2022 في الساعة الثانية ظهرا وستشمل فقرات عدة مثل : “مع ثريا.. وقصة ( König der Löwen)”.

كما ستكون هناك فقرة لرسم وتلوين شخصيات قصة ” König der Löwen” مع كل من “إسلام” و”إسراء” و”لين” و”عبير”، إضافة للتلوين على الوجوه.

وخلال المبادرة سيتم إقامة نشاط ترفيهي من خلال إطلاق بالونات الأماني باتجاه الشمس، حيث سيكون كل بالون عليه أمنية كل طفل، مع الدعاء لله تعالى بتحقيق تلك الأماني.

وستشمل المبادرة توزيع هدايا وأكلات وعصائر ومجموعة من الأشياء الترفيهية وذلك برعاية: إتحاد الجمعيات في دوسلدورف، وتنظيم رابطة المجتمع المشترك (GAIK.VEREIN) فيما سيكون الراعي الحكومي: “Kommunales Integrationszentrum Mülheim an der Ruhr”.

ملتقى مداد الثقافي بالتعاون مع رابطة المجتمع المشترك في ألمانيا ينظم أمسية أدبية الليلة

وكانت رابطة المجتمع المشترك قد نظمت في شهر مارس / آذار الماضي محاضرة تشاركية بعنوان: “إدمان الانترنت..العواقب و الحلول” ، ضمن مشروع التعاون المشترك بين “Plan B” و” Afro-Mülheimers و Gaik e.V”، في مدينة مولهايم غرب ألمانيا.

الجدير ذكره، أن الرابطة تأسست مطلع 2019 في مدينة “مولهايم” بولاية شمال الراين-فيستفاليا، وتعمل في مجال تأهيل المهاجرين في مجال الاندماج في المجتمع الألماني.

Exit mobile version