صلاح يحتفل مع زوجته وابنتيه بعد تتويجه بجائزتين في الدوري الإنجليزي

صلاح يحتفل مع زوجته وابنتيه بعد تتويجه بجائزتين في الدوري الإنجليزي

صلاح يحتفل مع زوجته وابنتيه بعد تتويجه بجائزتين في الدوري الإنجليزي

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

توّج اللاعب المصري “محمد صلاح” بجائزتي أفضل هداف وأفضل صانع ألعاب وذلك خلال الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

واحتفل “صلاح” على أرض الملعب بتتويجه مع زوجته وابنتيه، حيث استلم النجم المصري الجائزتين عقب نهاية المباراة التي تغلب فيها فريقه على وولفرهامبتون 3-1، أمس الأحد، في الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهرت زوجة النجم المصري “ماجي” بالإضافة إلى ابنتيه “مكة وكيان” في ملعب “أنفيلد”، عقب نهاية مباراة الريدز وولفرهامبتون، للاحتفال بتتويجه بالجائزتين.

يشار إلى أن جائزة الحذاء الذهبي التي تسلمها “صلاح” والتي تمنح لهداف “البريميرليغ”، تقاسمها مع الكوري الجنوبي “هيونغ مين سون”، كما تسلم جائزة أفضل صانع أهداف، بعد مساهمته في تسجيل زملائه في ليفربول لـ13 هدفا.

خلال 8  دقائق.. “صلاح” يستعيد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

لكن فرحة “صلاح” لم تكتمل بتتويجه بهاتين الجائزتين بسبب فشل فريقه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الذي خسره بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، الذي قلب تأخره أمام أستون فيلا 0-2 في الجولة الأخيرة إلى فوز بنتيجة 3-2 في ظرف خمس دقائق.

يذكر أن أمام “صلاح” فرصة أخرى للتتويج بلقب جديد مع ليفربول، الذي يواجه في الـ28 من الشهر الجاري نادي ريال مدريد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version