جريمة قتل تمنع زوجة ممثل إسباني من السفر إلى مصر

جريمة قتل تمنع زوجة ممثل إسباني من السفر إلى مصر

جريمة قتل تمنع زوجة ممثل إسباني من السفر إلى مصر

أخبار القارة الأوروبية – اسبانيا

منعت قاضية إسبانية، “أرانتكسا بالومينو”، زوجة الممثل “لويس لورنزو”، من السفر إلى مصر للاستمتاع برحلة سياحية، وذلك لاتهامها بقتل زوجها.

وكانت “الومينو”، طالبت المحكمة الإسبانية بالسفر إلى مصر للاستمتاع برحلة سياحية مخطط لها إلى مصر هذا الأسبوع ، إلا أن القاضي رفض طلبها لأنها المتهمة الأولى في قتل زوجها “لورنزو”.

وأصدر خبراء الطب الشرعي الذين أجروا تشريح جثة “لورينزو” تقريرا يفيد بأن الجثة بها مستويات عالية من المعادن الثقيلة من الكادميوم والمنجنيز ، كما كشف الطب الشرعي عن وجود 4 أنواع من الأدوية ذات التأثير النفسانى في الدم ، والتي خلصوا إلى أنها تسبب الموت .

اقرأ أيضا: تفاصيل هروب ممثل مصري من فنانة لبنانية ليلة خطوبتهما

كما ينص القرار على أن “أرانتكسا” طلبت في كلمتها الأخيرة من البيان أن تتمتع برحلة إلى مصر كانت قد خططت لها مع زوجها هذا الأسبوع ، وهو الطلب الذي تم رفضه بسبب التحقيق في “جدية الوقائع”. ودافعت زوجة الممثل في بيانها عن براءتها ونفت وجود نية قتله للاستيلاء على الميراث.

واكتشف خبراء الطب الشرعي الذين أجروا تشريح جثة “لورينزو” أن به وتعتبر كمية الكادميوم المكتشفة في تحليل الطب الشرعي أعلى 200 مرة من الحد الطبيعي، في حين أن تركيز المنجنيز الموجود في الجسم أعلى ب20  مرة من المعتاد، اذ استبعد الخبراء استنشاق هذه المعادن نتيجة للغازات السامة.

Exit mobile version