النهوض والتحول.. رابطة المجتمع المشترك تناقش “التجربة الألمانية بعد الحرب العالمية الثانية”

رابطة المجتمع المشترك تنظم ندوة طبية حول "التشابه بين الثقافة الطبية في المجتمعين العربي والألماني"

 

أخبار القارة الأوروبية – المانيا

تنظم رابطة المجتمع المشترك (.GAIK e.V) بالتعاون مع  ملتقى مداد للثقافة و الفن في أوروبا ( Midad Cultural Forum) ندوة ثقافية بعنوان: “التجربة الألمانية بعد الحرب العالمية الثانية_ أسرار النهوض والتحول السريع”.



وتقدم الندوة الدكتورة “براءة زيدان” في مقر الرابطة بمدينة مولهايم الألمانية، كما تدير هذه الندوة “سلاف إدريس”، وذلك يوم الأحد الموافق 5/6//2022، ابتداء من الساعة الرابعة وحتى الساعة السادسة مساء بتوقيت برلين.

وسيتم نقل وقائع الندوة في بث مباشر عبر صفحة ملتقى مداد للثقافة والفن  Midad Cultural Forum على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما ستتخلل الندوة استراحة يتم فيها تناول المشروبات والحلويات.

وكانت رابطة المجتمع المشترك قد نظمت في 21/5/2022 بمقرها بمدينة مولهايم الألمانية مبادرة لإسعاد أطفال المدينة تحت عنوان “الكل يعني الكل”.

اقرأ أيضا: ملتقى مداد الثقافي بالتعاون مع رابطة المجتمع المشترك في ألمانيا ينظم أمسية أدبية الليلة

كما نظمت في شهر مارس / آذار الماضي محاضرة تشاركية بعنوان: “إدمان الانترنت..العواقب و الحلول” ، ضمن مشروع التعاون المشترك بين “Plan B” و” Afro-Mülheimers و Gaik e.V”، في مدينة مولهايم غرب ألمانيا.

الجدير بالذكر، أن الرابطة تأسست مطلع 2019 في مدينة “مولهايم” بولاية شمال الراين-فيستفاليا، وتعمل في مجال تأهيل المهاجرين في مجال الاندماج في المجتمع الألماني.

ويمكنكم متابعة ندوة التجربة الألمانية بعد الحرب العالمية الثانية من خلال رابط الصفحة:

https://www.facebook.com/Midad.Cultural/

مقر الرابطة :

Georgstraße.4

45468 Mülheim an der Ruhr.

K

Exit mobile version