طائرة “درون” تكتشف أنشطة خارقة للطبيعة داخل قصر مهجور في إيرلندا

طائرة "درون" تكتشف أنشطة خارقة للطبيعة داخل قصر مهجور في إيرلندا

أخبار القارة الأوروبية – ايرلندا

اكتشفت طائرات ”درون“ أنشطة خارقة للطبيعة داخل قصر ضخم مهجور، يقع في غابة إيرلندية كثيفة الأشجار، حيث رصدت أشباحا تظهر من نوافذ القصر.

وذكرت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، اليوم الخميس، أن قصر ”مور هول“ التاريخي يقع في منطقة غابات كارناكون، بمقاطعة مايو في إيرلندا، حيث احترق بالكامل قبل 100 عام، ومنذ ذلك الحين أصبح مهجورا، وسط مزاعم تتحدث عن وجود أنشطة خارقة تحدث بداخله على فترات متفاوتة.



وتم تدمير القصر الفخم السابق خلال الحرب الأهلية الأيرلندية، والتي وقعت خلال الفترة 28 يونيو/حزيران 1922 – 24 مايو/آيار 1923، حيث أقدم على تدميره أعضاء الجيش الجمهوري الأيرلندي المناهضين لمعاهدة إنهاء الحرب.

ولم تتم استعادة القصر أبدًا، على الرغم من قيام مجلس المحافظة المحلي بشرائه في العام 2018، مقابل 340400 جنيه إسترليني، نحو (427,090.69 دولار أمريكي)، بقصد تطويره على أنه محمية طبيعية ومنطقة جذب سياحي.

ووفق صحيفة ”ميرور“ الأيرلندية، تم تشييد القصر في العام 1792، حيث يقع في منطقة غابات مساحتها 80 فدانًا ومفتوحة للجمهور، وعبّر الذين تمكنوا من زيارته عن إعجابهم بجاذبيته السحرية.

اقرأ أيضا: برمودا.. عالم أسترالي يكشف خفايا جديدة عن مثلث الشيطان

كما سلطت وسائل إعلامية في إيرلندا الضوء على قصر ”مور هول“ في السنوات الأخيرة، بعدما أصبح المكان وجهة مفضلة لأولئك الذين يستمتعون باستكشاف المباني المهجورة وعشاق كل الأشياء الخارقة.

ففي سبتمبر/أيلول 2021، زعمت مجموعة من صائدي الأشباح أنها التقطت صورة شخصية مخيفة في نافذة العقار بعد تلقي بلاغ عن الأحداث المخيفة.

وعندما نشروا النتائج التي توصلوا إليها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثاروا جدلاً واسعاً، وحظيت بآلاف التعليقات.

Exit mobile version