فيديو.. رونالدو يرقص مع نجله وابنة عمه بعد تحطم سيارته

فيديو.. رونالدو يرقص مع نجله وابنة عمه بعد تحطم سيارته

أخبار القارة الأوروبية – فيديو

بعد أزمة تحطم سيارته “بوغاتي فيرون”، ظهر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في فيديو نشرته ابنة عمه “أليسيا بياتريس أفيرو”، عبر حسابها على “تيك توك” وهو يرقص رفقتها وبجانبه ابنه “جونيور”.

“رونالدو” قد تلقى خبرا صادما أثناء قضاء عطلته الصيفية برفقة عائلته بعد موسم مخيب مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد، بتعرض سيارته ”بوغاتي فيرون“ لحادث في مدينة مايوركا الإسبانية.


حادثة صدم سيارته الفارهة، عكرت الإجازة التي كان “رونالدو” يقضيها في مايوركا على الساحل الجنوبي الشرقي لإسبانيا.

وظهر “رونالدو” رفقة عائلته ومنها ابنة عمه “أليسيا بياتريس أفيرو”، التي يحظى حسابها على تيك توك بمئات الفيديوهات وتتلقى آلاف المشاهدات، وهو يبرع في الرقص بجانبها، وحظي الفيديو بآلاف المشاهدات.

@aliciab99

Tiktoks em familia 🥹🤍 @Edits 😖 @Cris @.

♬ Desenrola Bate Joga de Ladin (feat. DJ Biel do Furduncinho) – L7NNON & Os Hawaianos & DJ Bel da CDD

صحيفة ”ميرور“ البريطانية ذكرت أن أحد الحراس الشخصيين لــ”رونالدو” صدم بجدار أحد المنازل الريفية سيارته من نوع ”بوغاتي فيرون“ التي يقدر ثمنها بـ1.8 مليون إسترليني، أي ما يعادل مليوني يورو، وهي ثالث أغلى سيارة للنجم البرتغالي بعد سيارة بوغاتي سينتوديتشي (8.5 مليون جنيه إسترليني)، وبوغاتي تشيرون (2.15 مليون جنيه إسترليني).

اقرأ أيضا: فيديو.. عريس يضرب عروسته أمام الحضور والشرطة تتدخل

وفق الصحيفة البريطانية، فإن الحارس كان يقود السيارة الرياضية عندما فقد السيطرة عليها، واصطدم بجدار حجري، فيما تحقق الشرطة حاليا في هذا الحادث من قبل خدمة المرور، بعد أن اصطدمت السيارة بأبواب منزل ريفي ودمرته تماما.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مهاجم مانشستر يونايتد قد يرحل عن الفريق هذا الصيف لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي بعد تجربته الأولى في الكالتشيو مع يوفنتوس، وينتهي عقد “كريستيانو رونالدو” مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافي.

صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، أوضحت أن النجم البرتغالي لا يتناسب مع أسلوب كرة القدم الذي يريده المدرب الجديد للشياطين الحمر الهولندي “إريك تن هاغ”، إضافة إلى أن مانشستر يونايتد لن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

Exit mobile version