مفيد للغاية.. “كلوب” يشيد بثنائية نونيز وصلاح

مفيد للغاية.. "كلوب" يشيد بثنائية نونيز وصلاح

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

وصف الألماني “يورجن كلوب” مدرب ليفربول الشراكة بين “نونيز” و”محمد صلاح”، بأنها جيدة.

“كلوب” أضاف: “إنهما لاعبان مصممان على التسجيل والتواجد في مناطق مناسبة، إنه أمر مفيد للغاية، “مو” في لحظة جيدة حقًا، و”داروين” يستقر”.

كما رفض “كلوب”، الانتقادات الموجهة لروبرتو فيرمينو، وأصر على أن المهاجم البرازيلي ما يزال “مهمًا جدًا” للفريق.



كان “فيرمينو” من بين عدة لاعبين ظهروا بمستوى مخيب خلال التعادل (2-2) مع فولهام في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

تم استبدال البرازيلي بعد فترة قصيرة من بداية الشوط الثاني لصالح “داروين نونيز”، الذي سجل هدفًا واحدًا وساهم في تمريرة حاسمة، على غرار ما فعله في الفوز بدرع المجتمع على مانشستر سيتي (3-1).

“نونيز” هو المفضل الآن لبدء مواجهة كريستال بالاس، لكن “كلوب” يعتقد أن “فيرمينو”، الذي ستحمل المباراة المقبلة التي يلعبها أساسيا، الرقم 200 في البريميرليج، لا يمكن الحكم عليا على ما قدمه أمام فولهام.

اقرأ أيضا: كلوب يمدد عقده مع ليفربول حتى 2026

وقال “كلوب” اليوم الجمعة: “”بوبي” مهم جدا، إذا راجعنا مباراتنا الأخيرة الآن ضد فولهام، فلن نجد “فيرمينو” بالشكل الصحيح، كانت هناك أسباب مختلفة، رأيناها في التحليل كثيرًا؛ يمكننا أن نتحدث عن ذلك، لكنه كان شيئًا لا علاقة له بنا لأكون صادقًا”.

أضاف: “إذا كنت ترغب في مشاهدته المباراة مرة أخرى، فسترى ذلك أيضًا، لم يكونوا (لاعبو فولهام) لاعبين سيئين، لهذا كان من الصعب عليه بعض الشيء الدخول في المباراة. ولم نلعب بشكل جيد، وهذا بالنسبة للمهاجم ليس سهلا”.

وتابع: “لكن بصرف النظر عن ذلك، من الواضح أنني لا أحكم على “بوبي” بسبب مباراة واحدة أو مباراتين أو أي شيء آخر، “فيرمينو” لاعب رائع وخاض فترة تمهيدية جيدة للموسم الجديد، ليست فترة مثالية لكنها كانت فترة جيدة حقا”.

Exit mobile version