لاعب منتخب فرنسا يدفع مئة ألف دولار للمبتزين

لاعب منتخب فرنسا يدفع مئة ألف دولار للمبتزين

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

كشفت محطة RMC الفرنسية أن “بول بوغبا” دفع نحو مئة ألف يورو للمبتزين، لكن ذلك لم يرض مبتزيه الذين طلبوا 13 مليون يورو من لاعب خط وسط يوفنتوس والمنتخب الفرنسي.

تتضح الأمور شيئا فشيئا في هذه القضية التي أثارها شقيقه الأكبر “ماتياس”، حيث يبدو أن “بول بوغبا” كان ضحية ابتزاز كلفه حوالي 100 ألف يورو، وهو مبلغ بعيد عن المبلغ الذي يطالب به المبتزون، وفقًا للمعلومات الواردة من دائرة العدل والشرطة لمحطة RMC.


في جلسة الاستماع بتاريخ التاسع من أغسطس/آب الحالي، ادعى اللاعب بالفعل أنه بعد الضغوط المختلفة التي تعرض لها في مارس/آذار الماضي، بما في ذلك طلب 13 مليون يورو، بدأ في دفع المال، لكن كان المبتزون سيواصلون ضغطهم على اللاعب.

في المجمل، دفع الدولي الفرنسي حوالي 100 ألف يورو، وهو ربما يفكر في توفير الوقت وإرضاء المبتزين.

اقرأ أيضا: أوباميانغ يتعرض لسطو مسلح في برشلونة

في الواقع، لم يكن هذا ليهدئهم وكان من الممكن تجديد طلب دفع 13 مليون يورو، مع الضغط على اللاعب حتى في إنجلترا وإيطاليا.

 لكن “بوغبا” أوضح أنه قدم أخيرًا شكوى أولاً في إيطاليا قبل الاستماع إليه في فرنسا.

بحسب اللاعب، لا توجد قصة بشأن زميله في المنتخب الفرنسي “كيليان مبابي” على عكس ما يدعي شقيقه “ماتياس”، الذي يدعي أن لديه دليلًا على ذلك.

وفقًا لبطل العالم 2018 في روسيا، يعتقد معارفه السابقون أنه مدين بالمال ”لأولئك الذين حموه لسنوات“، و“ضمنوا (له) سلامته“.

وسيكون هذا هو أساس الابتزاز والمحاولة المستمرة، وفقًا للرواية التي قدمها “بول بوغبا” للمحققين.

على الجانب الإجرائي، فتح مكتب المدعي العام في باريس بالفعل تحقيقًا أوليًا، لكن حتى ذلك الحين لم يتم تحديد موعد جلسة استماع لأي من أقارب لاعب يوفنتوس حيث إن التحقيق لا يزال مستمرا للتحقق من العديد من النقاط ومحاولة التعرف على جميع أبطال القضية التي تهز كرة القدم الفرنسية قبل أقل من ثلاثة أشهر من مونديال قطر 2022.

وأصدر “بوغبا” الذي عاد إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو/ تموز بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا يوم الأحد الماضي بعد أن نشر شقيقه ماتياس مقطع فيديو على الإنترنت.

تحدث “ماتياس” باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والإيطالية في الفيديو ووعد ”بكشف أخبار مدوية“ عن شقيقه الأصغر ووكيلة أعماله “رافاييلا بيمنتا”.

“بوغبا” أوضح في بيان وقعه محاموه ووالدته “يو موريبا” ووكيلة أعماله: ”تم إبلاغ الجهات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر ولن يكون هناك المزيد من التعليقات عن التحقيقات الجارية.

Exit mobile version