إيطاليا تعتقل رجل المافيا المعروف ماريو بالامارا

أخبار القارة الأوروبية_ إيطاليا
نجحت إيطاليا في تسلم واعتقال رجل المافيا والعصابات الاجرامية “ماريو بالامارا”، الذي يعتبر وسيطًا ماليًا لمافيا ندرانجيتا في كالابريا، والذى يُطلق عليه “سمسار ندرانجيتا”، والذي اعتقل في 14 أكتوبر في بلدة فوينخيرولا الإسبانية
.

وأعلنت الشرطة الإيطالية فى بيان لها، نشرته صحيفة “المساجيرو” الإيطالية أن  بالامارا (53 عاما) وصل أمس الاثنين إلى مطار فيوميتشينو في روما تحت حراسة قوة كبيرة من الشرطة.

فقدان 13 شخصًا جراء انهيار أرضي في إيطاليا

 بالامارا” أحد الشخصيات الرئيسية في منظمة ندرانجيتا العنيفة، إحدى أقوى المنظمات الإجرامية في العالم، واجه المجرم عدة أوامر اعتقال أوروبية صادرة عن قاضي بلاده لجرائمه المتعددة، وخاصة الإتجار بالمخدرات.

وكان “بالامارا” مطلوبًا منذ عام 2015 لجرائم مثل جمعية المافيا، واستيراد المواد المخدرة، وتزوير الوثائق، وكان عليه أن يقضي عقوبة 14 عامًا و4 أشهر بتهمة الاتجار بالمخدرات صادرة عن محكمة البندقية.

و تم اعتقاله في 14 أغسطس في فوينخيرولا، على ساحل كوستا ديل سول الإسباني ، حيث كان يعيش بهوية مزورة.



وكشف المحققون، أنه كان شخصية رئيسية لعشائر “كالابريا”، وخاصة بالنسبة لعائلة مورابيتو، وهي إحدى عائلات “ندرين” أو المرجعية وأولئك الذين استخدموه للوصول إلى سوق الكوكايين من أمريكا الجنوبية، وتم اعتقاله بفضل التعاون بين الشرطة الإسبانية والإيطالية.

Exit mobile version