لمنع العودة إلى برشلونة…باريس سان جيرمان يكثف محاولاته للحفاظ على ميسي

أخبار القارة الأوروبية_ فرنسا

يكثف باريس سان جيرمان الفرنسي جهوده لمحاولة تجديد عقد نجمه الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مواجهة خطر احتمال عودة اللاعب إلى برشلونة.

إدارة باريس سان جيرمان تريد بقاء “ميسي” مع الفريق بعد فوزه بكأس العالم والكرة الذهبية ويأملون في التوصل إلى اتفاق على التجديد لموسم واحد رغم أن العرض الأول المقدم لم يقنع اللاعب.

بحسب مصادر صحفية فإن باريس سان جيرمان يدرك أن هناك مجالا للمناورة، وتدرك أيضا أنه لن يكون من السهل على ميسي الاستمرار مع الفريق.

وأكدت المصادر أن باريس سان جيرمان أراد تجديد عقد ميسي بمجرد انتهاء كأس العالم، وكانت هناك محاولة ثانية قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

راموس: ميسي الأفضل في تاريخ كرة القدم

لكن منذ ذلك الحين خرجت المفاوضات عن السيطرة بسبب الرسائل المستمرة القادمة من برشلونة.

كما أن الحالة العامة في باريس سان جيرمان لا يساعد أيضًا على تجديد عقد ميسي حيث إن المشروع الرياضي يتخبط والمشجعون يطلقون صافرات استهجان ضد اللاعبين وبالتحديد ميسي.

ومن الناحية الرياضية ليس من الواضح على الإطلاق كيف سيستمر مشروع باريس سان جيرمان، في حين لدى ميسي شكوك بعد عامين تقريبا لم يتمكن فيهما من المنافسة في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يراقب فيه برشلونة وضع اللاعب.

ويعول باريس سان جيرمان على “ميسي” في مشروعه القادم، كما أن “كيليان مبابي” أيضًا يأمل أن يظل ميسي جزءا من الفريق حيث إن علاقتهما جيدة ويحظيان باحترام متبادل.



وسيضغط باريس سان جيرمان من الآن فصاعدًا من خلال رئيسه “ناصر الخليفي”، الذي يقود شخصيًا المفاوضات من أجل استمرار ميسي البالغ من العمر 35 عاما.

Exit mobile version