المجلس الألماني العربي يشكر بلدية نويكولن بعد استقبالها الوفد الكويتي المشارك بالأولمبياد الخاص

أخبار القارة الأوروبية_ألمانيا

قدم المجلس الألماني العربي الأعلى في برلين والجالية العربية خالص الشكر والتقدير لبلدية نويكولن بعد الترحيب الحار الذي لقيته بعثة المنتخب الكويتي المشاركة في الأولمبياد الخاص ببرلين.

 

وأثنى الدكتور “حذيفة المشهداني” سكرتير المجلس الألماني العربي الأعلى على البرنامج الذي نظمته البلدية للبعثة الكويتية قائلا: “باسم المجلس الألماني العربي نيابة عن الجالية العربية في برلين نشكر السيد عمدة نويكولن “مارتن هيكل” ونشكل السيدة ” كارين كورته” عضو المجلس البلدي المسؤولة عن التعليم والرياضة والثقافة عن الترحيب الودي، وتنظيم البرنامج الخاص بالوفد الكويتي الرياضي المشارك في دورة برلين الأولمبية”.

وفد من الكويت يشارك في الأولمبياد الخاص بمدينة نويكولن

وكانت منطقة نويكولن قد رحبت بالوفد الكويتي المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص  والذ ضم قرابة 6 رياضيا يعانون من إعاقات عقلية أو متعددة مع رفقائهم، حيث تستضيف ألمانيا هذه البطولة.

شملت الاستضافة برنامجا متنوعا يتضمن لقاءات مع الرياضيين ومتابعة الأنشطة الرياضية المشتركة فضلا عن رحلات لأهم المعالم في المدينة.

واستقبل عمدة المقاطعة “مارتن هيكيل” ومستشارة المقاطعة للرياضة “كارين كورته” الوفد الكويتي بترحاب بالغ.



وتعد مقاطعة نويكولن واحدة من 216 بلدية في ألمانيا تشارك في هذه المناسبة حيث تنظم المدن المضيفة الإقامة فيها لمدة 4 أيام ابتداء من 12 حتى 15 من شهر يونيو حزيران الجاري.

Exit mobile version