“فيديو “.. مقتل فتاة تركية أثناء تصوير فيديو “تيك توك”

 أخبار القارة الأوروبية – تركيا

في حادث مروع جديد بسبب تطبيق” تيك توك” الصيني المثير للجدل، لقيت فتاة تركية مصرعها إثر سقوطها من ارتفاع 50 مترا، بعد انهيار لوح بلاستيكي كانت تقف عليه أثناء تصويرها مقطع فيديو للتطبيق.

ووفقا لوسائل إعلام تركية، فقد كانت “كوبرا دوغان” البالغة 23 عاما، في منطقة السلطانية مع ابنة عمها هيلين ( 16 عاما)، لتصوير مقطع فيديو لتنشره عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تيك توك”.

وأضافت المصادر أنه لتصوير مقطع الفيديو صعدت الفتاتان إلى سطح أحد المباني قبل أن ينهار لوح بلاستيكي وقفت عليه “دوغان”،  لينهار تحت قدميها وتسقط من ارتفاع 50 مترا وتفارق الحياة في عين المكان.

وذكرت أنه رغم من كل الجهود، لم تتمكن الفرق الطبية التي وصلت مكان الحادث من إنقاذ الشابة الصغيرة.

ولقي الكثير من المراهقين والمراهقات حول العالم حتفهم بسبب التحديات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا في تطبيق”تيك توك”.

ففي إيطاليا خسرت طفلة صغيرة حياتها بعد أن جربت تحدي المشنقة، فيما خسر شاب آخر حياته دهسا تحت عجلات القطار حين كان ينفذ أحد التحديات المريبة.

كذلك في الصين توفيت مؤخرا شابة تبلغ 23 عاما بعدما سقطت من رافعة طولها 160 قدما أثناء تسجيلها مقطع فيديو لعرضه على متابعيها في “تيك توك”، إذ ظهرت قبل وفاتها بلحظات وهي تتحدث إلى الكاميرا في مكان ما بدا أنه مقصورة رافعة ثم سقطت.

إضافة لعشرات الحالات المأساوية التي كان ضحاياها شباب وشابات صغار، في وقت تعمل فيه الكثير من الحكومات حول العالم على تقييد التطبيق لصغار السن أو منعه بالكامل .

https://youtu.be/U1raIMOYh_w

Exit mobile version