السويد تدين لاجئ ضرب أولاده وزوجته بالسجن لمدة عامين

السويد تدين لاجئ ضرب أولاده وزوجته بالسجن لمدة عامين

أخبار القارة الأوروبية – السويد

أصدرت محكمة سويدية حكما بالسجن لمدة عامين، على رجل ضرب أطفاله الثلاثة بالعصي في أكثر من مناسبة ولعدة سنوات لإساءات وتهديدات ممنهجة من قبل والدهم.

وذكرت المحكمة في قرارها أن الأطفال الثلاثة جميعهم دون سن الخامسة عشرة، مضيفة أن أكبر طفلين شهدا أمام المحكمة تعرضهما للضرب والركل والجلد بالعصي من قبل والدهم إذا أخطأوا أو تسببوا بالإزعاج للأب.

يشار إلى أن مدرسة الأطفال هي من كانت قد تقدمت بعدة تقارير عن الاضطرابات التي يعاني منها الأطفال، إلا أنه لم يتم سحب الأطفال من قبل السلطات الاجتماعية السوسيال  إلا في تقرير القلق الثالث والأخير.

أما حول التحقيق، فقد ذكر المركز السويدي للمعلومات أنه تبيّن أن زوجة الرجل “الأم” قد تعرضت للتعذيب والضرب والتهديد في عدة مناسبات من زوجها، ورغم ذلك لم تقدّم بلاغ بخصوص ذلك.

يذكر أن الزوج وهو في الأربعينات من العمر، وصل السويد مع عائلته عام 2015، ونفى كل الجرائم المنسوبة إليها معتبرا أن القوانين وأجواء المعيشة في السويد هي ما تسببت في تدمير عائلته، وفق المركز

كما أكد الزوج في إفادته أمام المحكمة أن السوسيال هي من أجبرت زوجته على الاعتراف ضده لكي لا يتم سحب الأطفال من قبل السوسيال

هذا ولم يتم تحديد جنسية اللاجئ وعائلته ضمن التقرير الذي أورده المركز السويدي للمعلومات.

Exit mobile version